الرئيسية 24 ساعة مدينة الصويرة على وقع زيارة ملكية ميمونة.

مدينة الصويرة على وقع زيارة ملكية ميمونة.

14 يناير 2020 - 0:48
مشاركة

المنبر الحر – د عز العرب

اكتست أبرز شوارع المدينة الزرقاء حلة مغايرة، من خلال تثبيت الأعلام الوطنية وتجديد صباغة الأرصفة وتنظيف الشوارع، تأهبا للزيارة الملكية الميمونة التي ينتظرها الصويريون بفارغ الصبر تيمنا بقدوم جلالته الذي يقود المملكة نحو مرفإ العز والكرامة والتنمية الشاملة.
استعدادات ملحوظة ومكثفة تعيشها الصويرة، إذن، حملت معها شوارع المدينة صورا وعبارات ويافطات ترحيبية للتعبير عن الفرح بالزيارة الملكية الميمونة، حيث أنهت كوادر الجماعة الترابية والمجلس الاقليمي والسلطة بالصويرة الترتيبات والتجهيزات لاستقبال جلالته في أحسن الظروف وأحسن حلة للصويرة.

الزيارة التي تعتبر حدثا سعيدا ستعيشه مدينة الصويرة تتجدد من خلاله أواصر المحبة بين جلالة الملك محمد السادس نصره الله ورعاياه الأوفياء بالمنطقة وتجديد الولاء له ومباركة جميع الخطوات التنموية التي ينهجها الإقليم، قابلتها السلطات المحلية والاقليمية  باستعدادات مكثفة وتجهيز أمثل وأفضل للأماكن التي ستتشرف بزيارة جلالته وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية ذات بعد اقتصادي وتنموي، بها، سيتبوأ معها الإقليم مكانة خاصة تؤهله للانخراط الكلي في الدينامية الكبرى التي رسم العاهل الكريم معالمها وأرسى دعائمها.

وإذ نبارك، في المنبر الحر ، هذه الزيارة الميمونة، ونرحب بقدوم جلالته وندعو كل ساكنة المدينة للخروج لاستقبال جلالته كما عودتنا دائما..

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً